قصة واقعية حصلت في ليلة الزفاف ,,,
إنـــتــــوا لو كنتــــوو بمكـان البنــت هذي ,, إيش رح تعملوو ؟؟
إليــــــــكـــــمـ القصــــــــــــــــــــة :
شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج
المهم
إيش اللي صار ليلة االزفاف بعد مادخل صاحبنا شقته مع زوجته وإلا جواله
يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي :
الزوج : الووووو
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم ماحضرتوا الحفل ؟؟
المتصل : والله تعطلت علينا السياره في الخط واحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع زوجتك والحين حنا راجعين ..
((طبعاً البلدة تبعد حوالي 300 كم))
الزوج : المهم تعشيتوا ؟؟
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم ؟
المتصل : عشرة
الزوج : اقولك (حرام و طلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم ..
المتصل : يا ابن الحلال مايصير انت عريس جديد و .. و..
(( المهم مافيه فايده الزوج مصر الا يتعشوا عنده ))
الزوج : يالله انا انتظركم مع السلامه ..
وقفل الخط ,,,,
الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الزفاف !!
ثم قال يافلانه انا رايح السوق وراجع ,,
(( على بالها يجيب عشاء جاهز ))
بعد ربع ساعه رجع الزوج و معاه اغراض العشاء
قالت الزوجه : ايش هذا ؟؟
قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد
ولا تعشوا ,,
،،، وفي أثناء الحوار ،،، والا الباب يدق ..
قال : هم هذولا وصلوا يالله همه يا مره وراح عند ربعه يقهويهم ..المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل والطماط بفستان الزفاف وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم و المسكينه لا زالت متضايقه ..
والمفاجأة الكبــــــــــــــــرى !!
يدخل زوجها عليها ويرمي لها (50000 ) خمسين ألف ريال
قال : هذا حقك
قالت : حق ايش
قال : الرهان اللي بيني و بين زملاي العشرة على كل
واحد (5000) بأنك تطبخين ليلة الزفاف وايش يكون ردة فعلك
موافقه أو لا ؟؟!!!!
وانتي من كسب الرهان
وتمت ليلتهم على خير وصاروا اسعد زوجين .
القصــه واقعيه ..
هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الزفاف ؟؟؟!!
إنـــتــــوا لو كنتــــوو بمكـان البنــت هذي ,, إيش رح تعملوو ؟؟
إليــــــــكـــــمـ القصــــــــــــــــــــة :
شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج
المهم
إيش اللي صار ليلة االزفاف بعد مادخل صاحبنا شقته مع زوجته وإلا جواله
يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي :
الزوج : الووووو
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم ماحضرتوا الحفل ؟؟
المتصل : والله تعطلت علينا السياره في الخط واحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع زوجتك والحين حنا راجعين ..
((طبعاً البلدة تبعد حوالي 300 كم))
الزوج : المهم تعشيتوا ؟؟
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم ؟
المتصل : عشرة
الزوج : اقولك (حرام و طلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم ..
المتصل : يا ابن الحلال مايصير انت عريس جديد و .. و..
(( المهم مافيه فايده الزوج مصر الا يتعشوا عنده ))
الزوج : يالله انا انتظركم مع السلامه ..
وقفل الخط ,,,,
الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الزفاف !!
ثم قال يافلانه انا رايح السوق وراجع ,,
(( على بالها يجيب عشاء جاهز ))
بعد ربع ساعه رجع الزوج و معاه اغراض العشاء
قالت الزوجه : ايش هذا ؟؟
قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد
ولا تعشوا ,,
،،، وفي أثناء الحوار ،،، والا الباب يدق ..
قال : هم هذولا وصلوا يالله همه يا مره وراح عند ربعه يقهويهم ..المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل والطماط بفستان الزفاف وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم و المسكينه لا زالت متضايقه ..
والمفاجأة الكبــــــــــــــــرى !!
يدخل زوجها عليها ويرمي لها (50000 ) خمسين ألف ريال
قال : هذا حقك
قالت : حق ايش
قال : الرهان اللي بيني و بين زملاي العشرة على كل
واحد (5000) بأنك تطبخين ليلة الزفاف وايش يكون ردة فعلك
موافقه أو لا ؟؟!!!!
وانتي من كسب الرهان
وتمت ليلتهم على خير وصاروا اسعد زوجين .
القصــه واقعيه ..
هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الزفاف ؟؟؟!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
جميع تعليقات مدونة الكنز المصرى تعبر فقط عن رأى كتابها والمدونة لا تتحمل مسئولية أى تعليق منشور