المتابعون

المطربة شاهيناز تدفع غرامة لمسئولى ساقية الصاوى بعد إعتذارها عن تقديم حفل غنائى

تدفع المطربة شاهيناز مساء اليوم السبت 12/11/2011 غرامة قدرها 1000 جنيه لمسئولى ساقية الصاوى, بعد إعتذارها عن تقديم حفل غنائى كان سيقام يوم الاثنين المقبل 14/11/2011.


وقد أكد أحمد الجوهرى المستشار الإعلامى للمطربة شاهيناز: أن ذلك يأتى طبقاً للشرط الجزائى الموجود فى بنود العقد الموقع بين المطربة والساقية, وأشار إلى: أن هناك تفهماً تاماً بين الاثنين, وأن ساقية الصاوى قدرت الظروف الصحية الطارئة التى تمر بها الفنانة, والتى دفعتها إلى الاعتذار عن عدم إحياء الحفل.

وأكد أحمد الجوهرى أيضاً: أن مسئولى ساقية الصاوى ابدوا مرونة تامة فى قرار تأجيل الحفل, وطلبوا فقط من شاهيناز الحضور إلى المسرح للاعتذار إلى الجمهور, وتعتزم المطربة الحضور إلى الساقية للاعتذار بنفسها إلى الجمهور فى حال موافقة الأطباء والسماح لها بالخروج من المنزل.
والجدير بالذكر أن المطربة شاهيناز أصدرت مؤخراً البوم غنائى بعنوان الصعب هيعدى والذى يعد أولى البوماتها بعد ارتدائها الحجاب, ويضم الالبوم 8 أغنيات منها: اغنية شهر الهدى واغنية طلع البدر علينا واغنية الأسوة الحسنة واغنية شروق وغروب واغنية بتهل علينا واغنية انت اللى القلب عارفك, وتعاونت خلال الالبوم مع الشاعرين محمد عبدالحميد وحسنى حجاج, بينما كان توزيع الأغانى وألحانها لزوجها الملحن آدم حسين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع تعليقات مدونة الكنز المصرى تعبر فقط عن رأى كتابها والمدونة لا تتحمل مسئولية أى تعليق منشور