المتابعون

إنشاء خط ساخن جديد للإجابة والرد الفوري على اسئلة وفتاوى الحجاج

قررت دار الإفتاء المصرية إنشاء خط ساخن جديد بمناسبة حلول موسم الحج والعمرة للإجابة والرد الفوري على اسئلة وفتاوى المواطنين المتعلقة بأحكام المناسك.


وسيعمل الخط الساخن فى تلقى الإستفسارات لمدة ثلاث ساعات يومياً, من الساعة 12.30 ظهراً إلى 03.30 عصراً بدءاً من ظهر غد الأحد, دون الحاجة إلى تسجيل السؤال والإنتظار للحصول على الإحابة المطلوبة وذلك على رقم 090077107, للمساهمة في الإجابة على استفسارات واسئلة حجاج بيت الله الحرام هذا العام.
وقد أوضح الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية في تصريح له اليوم السبت 15/10/2011: أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار حزمة من الخدمات الجماهيرية الجديدة التي بدأت دار الإفتاء في تقديمها خدمة للمسلمين في مصر وجميع أنحاء العالم, بهدف تأمين الوصول للمعلومات الدينية الصحيحة التي أقرها جمهور علماء الفقه الإسلامي على مر العصور.

وأكد الدكتور ابراهيم نجم: أن الخط الساخن الجديد والخاص بالرد على حجاج بيت الله الحرام يعد إضافة جديدة لمنظومة الخدمات الرقمية المتميزة التي تقدمها الدار لطالبي الفتوى في مصر والعالم, موضحاً أن دار الإفتاء منذ تأسيسها وهى تسعى ان تقوم بدورها بتوصيل خدماتها إلى جميع المسلمين في كل مكان وبمعظم لغات العالم, بشكل يتسم بالعصرية والدقة العلمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع تعليقات مدونة الكنز المصرى تعبر فقط عن رأى كتابها والمدونة لا تتحمل مسئولية أى تعليق منشور