المتابعون

المقارنة بين فيلم اكس لارج وفيلم سيما على بابا ومن تفوق

فيلم اكس لارج بطولة احمد حلمى

فيلم سيما على بابا بطولة احمد مكى

فيلم اكس لارج يتفوق واحمد مكى يخسر لأول مرة بعد نجاحات متعددة


1- نجح الفنان احمد حلمى في اعتلاء ايرادات موسم عيد الاضحى 2011 في يومين فقط بعد ان حقق الفيلم 2 مليون و700 الف جنيه في يوم واحد فقط وهو رقم غير مسبوق لم يحققه أحد من قبل, على الرغم من تأخر وصول نسخ الفيلم وعرضه ثانى أيام عيد الأضحى.

2- ذكرت صحيفة الوفد المصرية 10/11/2011: أن الفنان احمد مكى حقق بفيلمه سيما على بابا مبلغ مليون و600 الف في أول أيام العيد, ثم تراجعت ايرادات الفيلم في اليوم التالى بعد عرض فيلم اكس لارج.
3- لم يتمكن فيلم سيما على بابا من تخطى حاجز المليون جنيه في ظل حالة الإستياء التي صاحبت الجمهور والذى قام لأول مرة بالخروج من فيلم لأحمد مكى قبل انتهائه.

4- أعرب عدد كبير من جمهور عيد الاضحى عن استيائهم من المستوى الذي ظهر عليه فيلم سيما على بابا, خاصة أن احمد مكى لم يتعلم من تجربة الفنان محمد سعد مع شخصية اللمبى التى اثرت بالسلب عليه وجعلته يعلن أنه لن يعيد تقديمها مرة أخرى.

5- خاب ظن البعض ممن راهنوا على أن احمد مكى هو الذى سيفوز بإرتفاع إيرادات عيد الاضحى ويقصى احمد حلمى من الانفراد بالقمة الذى احتفظ بها لسنوات, ولم ينجح احمد مكى في استثمار النجاح الذي حققه مسلسل الكبير أوى أو أفلامه الأخيرة التى حققت نجاحاً جماهيرياً وأعلن سقوطه في فخ التكرار والنمطية التى لم تضف له أو لجمهوره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع تعليقات مدونة الكنز المصرى تعبر فقط عن رأى كتابها والمدونة لا تتحمل مسئولية أى تعليق منشور