المتابعون

محافظة الجيزة تدرس إمكانية زيادة قيمة مكافآت نهاية الخدمة للعاملين بنطاق المحافظة

تبدأ محافظة الجيزة خلال أيام فى دراسة إمكانية زيادة قيمة مكافأت نهاية الخدمة للعاملين بنطاق المحافظة من صندوق التكافل.


وقد كشف الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة: أنه سيتم الإستعانة فى إعداد هذه الدراسة بخبير إكتوارى بما يضمن استفادة كافة العاملين والذين يصل عددهم إلى 27 ألف عامل، وكذلك مشاركة جميع العاملين فى هذه الصناديق.

وقد تم ذكر ذلك خلال اللقاء المفتوح الذى عقده على عبدالرحمن مع العاملين بالديوان العام للمحافظة والذين امتلئت بهم قاعة المجلس المحلى للمحافظة وحضره نائبه اللواء أسامة شمعة واللواء محمد الشيخ السكرتير العام.

وقال المحافظ: أنه سيتم أيضاً إتخاذ قرارات فورية من شأنها تقديم خدمات صحية على مستوى متطور للعاملين نظير الإشتراك فى هذه الخدمات بمبالغ رمزية سيتم الإتفاق عليها مع العاملين من خلال رؤية واضحة ومحددة تقوم على الشفافية والمصارحة.

وأشار محافظ الجيزة: إلى أنه حرص على تعميق فلسفة مشاركة العاملين فى إدارة المحفظة المالية للمحافظة لتحقيق أفضل عائد منها.
وأكد على عبدالرحمن: أنه من المستحيل ان يقوم فى يوم من الأيام بإلغاء ميزة كانوا يحصلون عليها وأنه لا يتصور ذلك على الإطلاق لأنه يعتبرهم أبنائه واخوته.

كما أكد المحافظ حرصه على تحقيق المساواة بين كافة العاملين بنطاق المحافظة بدءاً من منشأة القناطر شمالاً وحتى اطفيح جنوباً وأن أكثر ما يؤثر فيه شخصياً: هو وجود حق لأحد العاملين لا يستطيع الحصول عليه.

وقال المحافظ: إن أجهزة المحافظة ملتزمة بكافة المزايا المالية التى يحصل عليها العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة ومنها: المنح التى تصرف فى المناسبات والأعياد بمبلغ 300 جنيه مثل اعياد الفطر والأضحى والمولد النبوى الشريف ومناسبات المدارس وشهر رمضان مشيراً إلى أن إجمالى المنح التى يتم صرفها للعاملين فى هذه المناسبات تقدر بحوالى 40 مليون جنيه سنوياً هى فى الحقيقة مستحقات لهم.

ولفت المحافظ إلى أن صرف مستحقات العاملين بالمحافظة وكافة الجهات التابعة لها يمثل أولوية أولى له ولجميع المسئولين فى المحافظة على الرغم من وجود العديد من المشروعات التى تحرص المحافظة على إنجازها حتى يستفيد منها المواطنين, منها: بناء مدارس جديدة ورصف طرق وإنارة شوارع وبناء مستشفيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع تعليقات مدونة الكنز المصرى تعبر فقط عن رأى كتابها والمدونة لا تتحمل مسئولية أى تعليق منشور